منتديات صومالي لاند
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات صومالي لاند

مساحة نحاول التعريف من خلالها على جمهورية صومالي لاند وشعبها
 
الرئيسيةقوانين منتديات صومالي لاندالتسجيلدخول

 

  ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش

اذهب الى الأسفل 
+9
بوموسى
samo
شيخه الكل
Magic
إُحً‘ ـســـےـآإُس !
sana'a
khalid omer
هبر جعلو
بقايا زعيم
13 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بقايا زعيم
المدير العام
بقايا زعيم


عدد المساهمات : 669
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
ذكر العمر : 31
نقاط : 9971
المزاج : عاشــــت صومالي لاند

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty6/1/2011, 4:59 pm

مساء الخير اعضـــــــــــاءنا الكـــــــــــرام....

موضوع اليوم هو :- الفتاة التي لاتعرف الطبــــــــــخ ..... هل تصلح ان تكون زوجـــــــــــة!!!

اطرح هالسؤال عالفتيـــــــــات والرجال المقبلين عالــــــــــــــزواااج ...
وايضااا على المتزوجيــــــــــــن لبيان تجربتهــــــــــم بالمــــــــــوضووووع...

واقول للشاب المقبل على الــــــــزواج.. هل راح تقبل شريكة حياتك بهذا الشكــــــــــــل!!!!

تخيل نفسك وانت راجع من الشغل ساعة 2 واكيد تعبان ومرهـــــــق.. وفجأة تكتشف انه مافيه غـــــداء..

والسبب أن زوجتك وحبيبتك لاتجيد فــــن الطبـــــــــــخ!!!

اين المدرسة ومنهج التدبير المنزلي من هــــــــــــــذاا!!!

انا اتسآل اين دور الام في تعليم بناتها الطبــــــــــــخ؟!!

والان توجد عالفضائيااات والنت مواضيع لتعلم فن الطبـــــــــخ ...!!!

يوجد بعض الفتيات يعرفن عمل البطاطس والبيض بأنواعه ( مقلي ، مسلوق ، وعيون )
وأحيانا يعملوا الشـــــــــــاي
(ولو انه مرات كثيرة يكون بدون سكر أو عسل كله سكر.. )

أنا هنا أتكلم عن جزء من البنات وليس الكل.... ولو انه صار عددهن يزيــــــــــد

في السنوات الأخيرة.. هناك أسباب لهذه المشكلة وأهمـــــــــــا:

1- وجود الخادمة ووجود الاكلات الجاهــــــــــزة....
2- الأنشغال بالدراسة اوفي الوظيفـــــــــــــــة

يمكن يرد علي واحد ويقول الزواج ليس طبخ.. حلووو وبــــــــس
لكن السؤال هنا لك وبصرااااحــــــــــــة:- هل تقدر تعيش بدون طبــــــــخ؟
ستجيبنــــــــــي وتقـــــــــــــــــول:

يوجد مطاعـــــم..... حلو لكن هل راح اتعيش طول حياتك كل يوم اذا جعت تروح المطعــــــــم .....؟؟؟؟

والصباح تروح المطعم .... والظهر تروح المطعم .....
والعشاء تروح المطعم.. هل راح تحتمـــــــــل هــــــذا؟؟؟

في الأخير أسال نفسك سؤال بـــــــــرىء..
اذا هذه الفتاة ماعرفت تطبخ فكيف راح تنظم حياتك وشئونك وشئون اطفالـــــــــــك!!!!!

اخواني واخواااتــــــــــي .... نتقبل ارائكــــــــم بصرااااحـــــــــــة !!!!!!!!!

تحيااااتــــــــــــــــي....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبر جعلو
عضو برونزي
عضو برونزي
هبر جعلو


عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 20/07/2010
نقاط : 4990

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty8/1/2011, 2:58 pm

اكيد ما راح اتزوج واحدة ما تعرف تطبخ

من غير الاكل ما في حياة ^___*

الف شكر اخي على الموضوع المهم

نشوف رد الاخوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khalid omer
عضو نشيط
عضو نشيط
khalid omer


عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
ذكر العمر : 40
نقاط : 4484
المزاج : متقلب

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty9/1/2011, 6:33 pm


امممممم.... صراحه اعتقد بالمثل القائل " اقرب طريق لقلب الرجل هى معدته" ,,,,فالبنت التى تريد تكسب

قلب زوجها لازم ..تعرف تسوى..المشمر والمحمر ....والاكلات الشرقيه..والغربيه كمان....لكن ليس هذا مقياس

للسعاده وليست امزجه الناس واحده......ولكنه احد اعمدة السعاده مادام نحن مجتمع شرقى وهذه م عاداته....

وعنى انا و بكل تاكيد....افضل ....المــــــــــــــــاهــــــره بجميع انواع

الطبخ.......وممكن اتنازل عن كثير من مواصفات اذا اكتشفت انها ...ماهره...بالطبخ..!!!!!!!


ويسلموووووو اخوى على الموضوع الشيق...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا زعيم
المدير العام
بقايا زعيم


عدد المساهمات : 669
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
ذكر العمر : 31
نقاط : 9971
المزاج : عاشــــت صومالي لاند

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty9/1/2011, 10:49 pm

اسعدني مرورك اخي هبر جعلو


الف شكر لك


عدل سابقا من قبل بقايا زعيم في 9/1/2011, 10:54 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا زعيم
المدير العام
بقايا زعيم


عدد المساهمات : 669
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
ذكر العمر : 31
نقاط : 9971
المزاج : عاشــــت صومالي لاند

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty9/1/2011, 10:53 pm

اقتباس :
اقرب طريق لقلب الرجل هى معدته

اعجبني هذا المثل والله

صحيح كلامك اخي الاكل ليس الطريق الوحيد للسعادة بين الزوجين

هناك اشياء اهم

لكن مهاره البنت في الطبخ يعتبر معيار اساسي لها

اسعدني مرورك اخي


وننتظر باقي الاخوة ولا مانع من ان تشاركنا الاخوات .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sana'a
عضو مشارك
عضو مشارك
sana'a


عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 17/11/2010
انثى العمر : 31
نقاط : 4360
المزاج : wher ever I Go Im the coolest !!!

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty14/1/2011, 5:42 am

الصرآآآآآحة والله معــأك حق إذا كانت المرأة لاتؤدي أقل حق من حقووق زوجها وهو الطبخ أجل لييش تزوجها ؟؟؟؟ طيب خليينا نفترض إنه تورط وتزوجها وإكتشف بعديين إنها ماتعرف تطبخ !!! آآآنـــا أقوول لكل مشكلة حل ويآآآآآآآكثر برآآمج وقنوآآآآت الطبخ بالخطوواات والتفااصيل وتتعــلم وكذا ترضي ربها ثم زوجــها .... والله أعـــلم queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا زعيم
المدير العام
بقايا زعيم


عدد المساهمات : 669
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
ذكر العمر : 31
نقاط : 9971
المزاج : عاشــــت صومالي لاند

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty14/1/2011, 6:08 am

صحيح كلامك اخت الطبخ شئ اساسي لابد ان تتقنه كل فتاة

ومثل ما قلتي كل مشكلة ولها حل >>> اللي ما تعرف تلحق نفسها من الان

شاكر لك مرورك اختي سنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إُحً‘ ـســـےـآإُس !
عضو نشيط
عضو نشيط
إُحً‘ ـســـےـآإُس !


عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
انثى العمر : 20
نقاط : 4296
المزاج : calm

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty15/1/2011, 12:49 am


واقول للشاب المقبل على الــــــــزواج.. هل راح تقبل شريكة حياتك بهذا الشكــــــــــــل!!!!

ليش وش بلاها !
تخيل نفسك وانت راجع من الشغل ساعة 2 واكيد تعبان ومرهـــــــق.. وفجأة تكتشف انه مافيه غـــــداء..

والسبب أن زوجتك وحبيبتك لاتجيد فــــن الطبـــــــــــخ!!!

اين المدرسة ومنهج التدبير المنزلي من هــــــــــــــذاا!!!

انا اتسآل اين دور الام في تعليم بناتها الطبــــــــــــخ؟!!

والان توجد عالفضائيااات والنت مواضيع لتعلم فن الطبـــــــــخ ...!!!

يوجد بعض الفتيات يعرفن عمل البطاطس والبيض بأنواعه ( مقلي ، مسلوق ، وعيون )
وأحيانا يعملوا الشـــــــــــاي
(ولو انه مرات كثيرة يكون بدون سكر أو عسل كله سكر.. )

أنا هنا أتكلم عن جزء من البنات وليس الكل.... ولو انه صار عددهن يزيــــــــــد

في السنوات الأخيرة.. هناك أسباب لهذه المشكلة وأهمـــــــــــا:

1- وجود الخادمة ووجود الاكلات الجاهــــــــــزة....
2- الأنشغال بالدراسة اوفي الوظيفـــــــــــــــة

يمكن يرد علي واحد ويقول الزواج ليس طبخ.. حلووو وبــــــــس
لكن السؤال هنا لك وبصرااااحــــــــــــة:- هل تقدر تعيش بدون طبــــــــخ؟
ستجيبنــــــــــي وتقـــــــــــــــــول:

يوجد مطاعـــــم..... حلو لكن هل راح اتعيش طول حياتك كل يوم اذا جعت تروح المطعــــــــم .....؟؟؟؟

والصباح تروح المطعم .... والظهر تروح المطعم .....
والعشاء تروح المطعم.. هل راح تحتمـــــــــل هــــــذا؟؟؟

في الأخير أسال نفسك سؤال بـــــــــرىء..
اذا هذه الفتاة ماعرفت تطبخ فكيف راح تنظم حياتك وشئونك وشئون اطفالـــــــــــك!!!!!

ياريال استهدى بالله !
اخواني واخواااتــــــــــي .... نتقبل ارائكــــــــم بصرااااحـــــــــــة !!!!!!!!!




احس وانت كاتب الموضوع يا انك يوعااان او انك معصب لووولز

ترا احس موضع الطبخ شيء عادي ومقدور عليه....يعني ياما تلاقي ناس ما تعرف تطبخ وبعدين لما تتزوج بتتعلمه ترا بالنهاية كل شيء الواحد يقدر يتعلمه.

ثانيا في مجتمعنا بتلاقي الزوجة الي تسوي كل شيء مع هذا ما ارفضه لانه من ضمن واجباتها بس ع الاقل الزوج يقدر يساعدها مثلا في شيء معين وبيكون احسن لو

يعرف يطبخ عشان يعلمها من الاساس >>شرات الزلمات تلاقي الريال يعرف يطبخ اكثر من حرمته ^^

وبالنهاية اغلبية بناتنا ماشاء الله عليهم يعرفون يطبخون ....الا ما نذر !


سؤال برئ<<المسلوق والمغلي مو نفس الشيء Shocked


دمتم بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا زعيم
المدير العام
بقايا زعيم


عدد المساهمات : 669
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
ذكر العمر : 31
نقاط : 9971
المزاج : عاشــــت صومالي لاند

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty15/1/2011, 2:59 am

اهلا بك اختي

انا راح ابدا من حيث انتهيتي في نقطة ان اغلب بناتنا يعرفن الطبخ الا ما ندر وهذه نقطة لا خلاف عليها


ونحن في بداية الموضوع ما قلنا ان اغلب بناتنا لا يعرفن الطبخ لكن هناك اقليه تكاد تعد باصابع اليد الواحدة

ونحن نتمنى انهن يتعلمن وينقذن ما فات ^__*

بالنسبة لنقطة وجوب ان يتقن الرجل فن الطبخ فهذا شئ جميل ان يتعلم الرجل هذا الفن بجانب الفنون التي يتقنها الرجال وما اكثرها ^__* والاجمل ان يتعلم من باب ان يساعد زوجتة في اوقات الضرورة

واذا جاوبت على سؤالك اللي جاء في الاخير هل المسلوق والمغلي نفس الشئ ؟! سؤال توقفت عنده لفترة ما عرفت اميز بينهما ....


لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يتقبل الرجل المقبل على الزواج ان يتزوج فتاة لا تتقن فن الطبخ ؟!!


والاختلاف لا يفسد للود قصية

لكي تحية مني اختي على مرورك العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Magic
عضو جديد
عضو جديد
Magic


عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 15/12/2010
ذكر العمر : 34
نقاط : 4278
المزاج : رايق

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty12/3/2011, 12:37 pm

الصراحه السؤال صعب ... و في غالب الاحيان جوابه 6 مليون لاااااا

بس الطبخ يمكن التغاضي عنه .... اصلا انا متعود على اكل المطاعم ... اهم شي التدبير المنزلي ... اما تجيني لا تعرف تدبر امور البيت و لا تعرف تطبخ ... متزوجها ليش انا عيل ؟ اقعد عني امي احسن .... ارخص حتى ... لووول

.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيخه الكل
عضو مشارك
عضو مشارك
شيخه الكل


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 08/03/2011
انثى العمر : 31
نقاط : 4261
المزاج : كووووووووووووول

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty12/3/2011, 11:57 pm

أقدر ادش الموضوع الطبخ بالاساس حاجة سهلة واصلا بلدنا ما عندهم أكلات كثيرة يعني أما الوحدة لو تبى تتعلم لاكلات الشرقية والغربية هذا شى راجعلها أما بلدنا ما عندهم اكلات متعددة أما لاخ اللي قال لازم نتعلم الشرقي والغربي مو شرط الطبخ مهارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samo
عضو جديد
عضو جديد
samo


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 26/03/2011
انثى العمر : 31
نقاط : 4163
المزاج : happy

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty30/3/2011, 1:32 am

الصراحه كل ريال يبي وحده ياكل طبخ ايدها اما عني ما كنت اعرف اطبخ شي بس الحين انحطيت ف الامر وقبل لا اتزوج كنت اعشم زوجي واقول له انا اعرف اسو كل شي بس بعدين انكشفت هههههههههههههه والحين الحمد الله احسن من قبل ما اقول استويت طباخه بس امشي حالي ونصيحه للبنات الي داخلين ع زواج ع الاقل يتعلمو كيف يسون اومليت tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khalid omer
عضو نشيط
عضو نشيط
khalid omer


عدد المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
ذكر العمر : 40
نقاط : 4484
المزاج : متقلب

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty30/3/2011, 6:55 am

samo كتب:
ع الاقل يتعلمو كيف يسون اومليت tongue


ههههههههههههههههههه.... على الاقل تعتـــبر بدايـــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوموسى
عضو جديد
عضو جديد
بوموسى


عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
ذكر العمر : 25
نقاط : 4112
المزاج : happy

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty9/7/2011, 8:10 pm

عااااادي يمكن تتعلم وهي متزوجة !!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاسحاقي الهاشمي
عضو فضي
عضو فضي
الاسحاقي الهاشمي


عدد المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
ذكر العمر : 35
نقاط : 4681
المزاج : رخص لك دمي ومالي .. رخص لك كل شئ غالي .. انا منك يا بلادي .. هنولاتو صومالي لاند

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty24/7/2011, 1:15 pm

طبعا لا وبقوة
شو الحياة بدون اكل
ههههههههههه
وخاصة الاكلات الصومالية الخاصة
اما الموضوع اللي طرحوه بعض الاخوات ان الريال ليش ما يتعلم الطبخ؟
اقول لهن لا ولف كلا
لان نحن في عصر العولمة وبالتاي لابد من تقسيم الادوار
والطبخ من ادوار الزوجة
اما مساعدتها في المطبخ هاي ما فيها مشكلة لكن هي تكون الاساس في الموضوع
مثل ما الرجل يكون الاساس قي امور اخرى ولكن يقبل مساعدتها
وسلمت اخوي بقايا عالموضوع الرئع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fardous
عضو نشيط
عضو نشيط
fardous


عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 19/11/2011
انثى العمر : 35
نقاط : 3994
المزاج : عال العال

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty19/11/2011, 5:02 am

اذاسؤالك عن أكلاتنا الصوماليه فأنا مع الشباب لأن الصراحه أكلنا بروحه سوء تغذيه ومايبيله وقت سريع كسرعة البرق ... يعني لحوح وسبايد وهلب وغيرو ...الخ
أما اذا كانت أكلات شرقيه وغربيه فأنا مع البنات ... لذلك يعتمد على الولد المقبل عالزواج اذا هو قنوع باالحوح وهلب جيل فبناتنا كلهم تربية هلب جيل ماشاء الله وانشاء الله حياه مستقره ..... .... أما اذا فكروا الشباب بالبيتي فور وغيرو فيبغالها صبر ....

وفي الأول والأخير تعلم الأكل قبل الزواج ضروري ومهم جدا ...
كل الشكر بقايا على هالطرح الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صومالية وافتخر
عضو جديد
عضو جديد
صومالية وافتخر


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
انثى العمر : 36
نقاط : 3699
المزاج : لووووول

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty11/7/2012, 5:53 am

والله الطبخ مايباله شي وايد سهل ولازم الريال والحرمة يتشاركون بالطبخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
marron
عضو جديد
عضو جديد
marron


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 02/03/2013
ذكر العمر : 31
نقاط : 3485
المزاج : style bro

 ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش     ♣ هل تتزوج من التي  لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش  Empty2/3/2013, 2:29 pm

i can't marry with a girl can't cock because no cock thats mean no marry loool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
♣ هل تتزوج من التي لا تجيد الطبخ ...موضوع للنقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هذه هي الحقائق التي دعت احرار العراق لرشق وفود المالكي التي ارادت الالتفاف على المتظا
» سيلانيو استقلال صومايلاند ليس للنقاش
» الجمهورية التي لم يعترف بها أحد وأعطتنا درساً!
» الاماكن العشرة التي لا يجوز الصــــــلاة فيها ..
» إبراهيم ميقاق سمتر ( الشمس التي غابت عن صوماليلاند )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صومالي لاند  :: المنتديات الـــعــامــة :: منـتـدى الشـــبـاب-
انتقل الى: