منتديات صومالي لاند

مساحة نحاول التعريف من خلالها على جمهورية صومالي لاند وشعبها
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقوانين منتديات صومالي لاندبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيلانيو استقلال صومايلاند ليس للنقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بقايا زعيم
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 669
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
ذكر العمر : 26
نقاط : 8217
المزاج : عاشــــت صومالي لاند

مُساهمةموضوع: سيلانيو استقلال صومايلاند ليس للنقاش    6/3/2011, 5:31 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هرجسيا ( صوماليلاند اليوم ) : – قام رئيس صوماليلاند السيد احمد محمد سيلانيو بالرد علي التصريحات الاخيرة التي اطلقها رئيس يونت لاند عبدالرحمن فرولي عبر اذاعة ال BBC اثناء تواجده في ايطاليا, والتي قال بان ولاية بونت سوف تقوم بعقد اجتماع للمصالحة ما بين جميع الاطراف الصومالية وسوف تدعوا صوماليلاند ايضا لهذا الاجتماع

قال الرئيس سيلانيو بان استقلال صوماليلاند وحريتها ليست مطروحة للنقاش او ان يقرر احد ما والحديث الذي تحدث به رئيس بونت لانت لهيئة الاذاعة البريطانية BBC هو حديث غير مدروس وغير منطقي.

صومايلاند طوال السنوات العشرين الماضية وهي تحاول باجتهاد وتفاني في العمل علي ان تكون الديمقراطية هي التي تحكم الدولة ولقد عقدت عدة انتخابات في صوماليلاند واعتبرها جميع الاطراف المتابعة بالناجحة . واستدامة الامن والسلام هو دليل نجاح هذه العملية الحضارية التي اتخذتها صومايلاند منهجا, نحن نناشد اخواننا في الصومال بان يكونوا جيران جيدين ويحترموا حقوق الجيرة كما يجب علينا نحن ايضا في صوماليلاند , وننتمي ان نتعاون علي مستوي تحقيق الامن في المنطقة ككل والتعاون بين الدولتين في محاربة عدم الاستقرار الذي يطغي علي المشهد الصومالي .

في الاجتماع الدي عقد عام 1991 في مدينة برعوا والذي جمع كافة العشائر التي تستوطن صوماليلاند, ولشخصيات المهمة في البلد مثل السلاطين والحكماء والشيوخ والمثقفين وكافة الشعب في ذلك الاجتماع التاريخي الي استعادت فيه صوماليلاند استقلالها من جديد. عقدوا اتفاق يلزم الجميع بان صوماليلاند لن تفرط مرة اخري في حريتها ويكفي ما حدث لهذا الشعب اثناء الوحدة الفاشلة مع الصومال, ولا يوجد شخص في العالم يستطيع اجبارنا عن خيارات شعبنا في الاستقلال عن الصومال. والاستمرار في بناء بلادنا صوماليلاند.

وتحدث رئيس الجمهورية عن المشاكل الاخيرة في كالشالي وقال بانه مستعد للاستماع الي اي طرف يشتكي من حكومة صوماليلاند ويفتح جميع السبل الكفيلة لإعادة الامن والاستقرار في تلك المنطقة .



المصدر: صوماليلاند اليوم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Black Adan Boy
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 03/10/2010
ذكر نقاط : 2853

مُساهمةموضوع: رد: سيلانيو استقلال صومايلاند ليس للنقاش    7/3/2011, 11:12 pm

طبعا استقلال صوماليلاند ليست محل نقاش مع انوا الحركة اللي عملها السيد وزير الخارجية والاجتماع مع الفصائل الاخرى جابت لنا الكلام لكن اقول شدة وتزول وياجبل مايهزك ريح ياصوماليلاند
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيلانيو استقلال صومايلاند ليس للنقاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صومالي لاند  :: منتديات صومــالــي لانــد :: شـــؤون صومالي لاند-
انتقل الى: