منتديات صومالي لاند

مساحة نحاول التعريف من خلالها على جمهورية صومالي لاند وشعبها
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جقوانين منتديات صومالي لاندبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موقع تعارف على الإنترنت “للبشعين والبشعات فقط”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بقايا زعيم
المدير العام


عدد المساهمات : 669
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
ذكر العمر : 25
نقاط : 7895
المزاج : عاشــــت صومالي لاند

مُساهمةموضوع: موقع تعارف على الإنترنت “للبشعين والبشعات فقط”    13/12/2010, 3:12 am

قول توم كليفورد وجنين والكر أنهما يعوضان عن نقص جمالهما “بالشخصية الرائعة”، ويؤكدان أن الجمال أمر نسبي، ولا يمكنه أن يكون أمراً محسوماً ومطلقاً. وقد التقى الحبيبان على موقع www.theuglybugball com ، وهو موقع بريطاني خاص بالمواعدة للأشخاص “ذي المشاكل الجمالية”. ولكن سرعان ما وقعا توم وجنين في الحب، وأعلنا خطبتهما أول شهر أكتوبر.

ويستمتع الزوج بنفس النشاطات الترفيهية، ومشاهدة التلفاز وأكل الطعام السريع، ويخططان للزواج في فصل الشتاء بالقرب من مسقط رأسهما في غلوكسترشاير.

يقول كليفورد، 36 عاماً، الذي يشتغل في تركيب الموكيت، أنه صاحب وجه “يدفع بالأطفال إلى البكاء.” ويتابع كليفورد “لقد كنت أضحوكة للنساء على مدى سنين بسبب مظهري. وكنت فاقداً الأمل أنني سألتقي بفتاة أحلامي، لكن حياتي انقلبت رأساً على عقب عندما التقيت بجنين. إنها جميلة وأحبها بكل ما في الكلمة من معنى. أكاد لا أصدّق أن أحلامي أصبحت حقيقة.”

وكان كليفورد، العازب منذ العام 1998، قد رأى جنين البالغة من العمر 31 سنة، على الموقع المذكور في أواخر شهر أغسطس. ولم يتردد كليفورد في بعثها برسالة تقول: “العزيزة جنين، رأيت وجهك الجميل للتوّ على الموقع، وأتمنى لقاءك. أنت تسكنين بالقرب مني، فمن المفترض أن لاتوجد مشكلة في ذلك. لدي وجه يفزع الأطفال، لكن كما يقولون، الجمال نسبي – وأظن أنك ستغرمين بي أيضاً!”

وكما من المتوقع أن يحدث، وافقت الآنسة جنين، التي تقطن مع أهلها، على رؤية توم. “وحدث ما حدث” تقول جنين. “أنا أعرف أن توم ليس شبه براد بيت، لكنني بالمقابل لست أنجلينا جولي. الجمال بالطبع نسبيّ وبالنسبة لي، توم هو الأمير الوسيم والنبيل الكامل. وأنا ممتنة جداً للّقاء به، فقد وقعت كلياً بالغرام.”

وينوي الثنائي الحميم أن يقيما حفل زفافهما للأصدقاء والعائلة وقد شرعا بكتابة وعود الزفاف التي سوف يلقيانها أثناء الحفل. كما تلقيا عرضاً لقضاء شهر العسل في مقاطعة ويلز البريطانية، تقدمة الموقع نفسه. وقد صرّح متحدث باسم الموقع أن هذه هي أول خطبة تنتج عن الإلتقاء على الموقع، وأسرة الموقع سعيدة جداً لهذا الخبر، وتتمنى الأفضل للزوج الجديد والسعيد.

وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موقع تعارف على الإنترنت “للبشعين والبشعات فقط”
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صومالي لاند  :: المنتديات الـــعــامــة :: المنتدى العام-
انتقل الى: